الرئيسية / المقابلة الشخصية / هل أنت مؤهل لهذه الوظيفة؟

هل أنت مؤهل لهذه الوظيفة؟

هل أنت مؤهل لهذه الوظيفة؟ هل أنت مستعد للرد عندما يسألك أحد في المقابلات إذا كنت مؤهل؟ الخبيرة والمؤلفة، جويس لين كينيدي، تشارك افضل الاجابات على السؤال “هل أنت مؤهل لهذه المهمة؟”
أفضل الإجابات على هل أنت مؤهل لهذه الوظيفة
ضع في اعتبارك أنه يمكنك تخصيص هذه الإجابات لتلائم ظروفك والوظيفة التي تتقدم بطلب للحصول عليها.
“هل أنت مؤهل لهذه الوظيفة؟”
لحسن الحظ، لدي خبرة كافية كافية تجعلني مؤهل للوظفيفة . قبل أن نتحدث عن السنوات الماضية، والرواتب ، يمكن أن ننظر في نقاط القوة والقدرات وكيف كنت علي علم بجميع التطورات في مجال عملي، بما في ذلك التكنولوجيا
يجب الا تكون قلقاً عند توظيف شخص بمهاراتي و كفائتي مما يجعلني مناسباً جدا للوظيفة . هل يمكنني تقديم فكرة جيدة ؟يمكنني العمل لمدة شهر علي سبيل التجربة – التي من شأنها أن تعطيك فرصة لمشاهدة عملي عن قرب؟ هذا يحل فورا مشكلة شعورك بالخطر تجاه توظيفي . متى يمكنني البدء؟
انا فخورة بأنني ممرضة واتمني حقا العودة إلى العمل مع المرضى.
هذه الوظيفة جذابة جدا بالنسبة لي أنني على استعداد لتوقيع عقد الالتزام بالبقاء لمدة لا تقل عن 12 شهرا. ليس هناك أي التزام من جانبك. كيف يمكن أن أقنعكم بأنني أفضل شخص لهذا المنصب؟
أنا هنا لأن هذه هي شركة كبيرة ، وأريد أن اعمل معكم. اظن ان لدي خبرات مناسبة للعمل هنا ، كمان ان لدي المهارات المناسبة للقيام بمهام هذه الوظيفة الا تريد شخص بهذه المهارات ؟
نمت عائلتي. وأنا لم اعد مهتم بالراتب – أحب أن ابقي مشغولا. اقوم بعملي في الوقت المحدد، وأفعل ذلك بشكل جيد كعضو في الفريق. أنا متأكد من أننا يمكن أن نتفق على الراتب الذي يناسب ميزانيتك. متى يمكننا أن نبدء العمل؟

كما لاحظت، لقد عملت في مركز أعلى ولكن هذه الوظيفة بالضبط ما أبحث عنه. فانها تحقق لي معادلة : التوازن. أنا احب التحدي و المسؤولية ولكن أقل من عملي السابق حتى أستطيع قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي.
الراتب ليس أولوية قصوى. سأعمل براتب اقل من راتبي السابق ، و لدي استعداد ان اتلقي توجيهات من مديري بصدر رحب و ان كان اصغر مني عمرا ، ولن اترك العمل حتي و ان جاء لي عرض من هليوود و سيجعلوني نجماً. وأنا لا أصر على أنه في طريقي أو الطريق السريع.
اري ان خبراتي ستجعلني ناجح في وظيفتي بهذه الشركة .
لدي مهارات و خبرات لاكون عضو فعال في فريق عمل بهذه الشركة .
لدي خبرة ومعرفة للنجاح بتحديات هذه الوظيفة.
اعتقد اني ناضج و لدي خبرات كبيرة ، سوف تمكنني من القيام بعمل رائع للشركة.

عن سالم العنزي

سالم العنزي , مدير مشاريع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.